قال مصطفى مشارك مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم سيدي افني خلال جزئيات 21 دجنبر انه ترشح لقطع الطريق على الذين استنزفوا هذا الإقليم.
وطالب مشارك في كلمة القاها امام مناصريه يوم الأحد بجماعة انفك بامجاط مسقط رأسه بالتصويت على الحمامة حتى يتمكن من الترافع عن المنطقة من موقعه ليخدم هذا الإقليم، ويساهم من جانبه في التحسين من الوضع الاجتماعي لأبنائه، واستثمار إمكانيات الإقليم للنهوض بالتنمية.
وختم مرشح حزب الحمامة بسيدي افني كلمته بقوله ” أنا من أبناء هذا الإقليم ومن العيب والعار أن يتخلى أبناء البلدة عن ابن بلدتهم الذي هب لتغيير الوضع بهذه المنطقة”.
يشار ان مشارك قام رفقة عدد كبير من مناصريه وكذا سياسيين وجمعويين متعاطفين معه قام بحملة انتخابية غير مسبوقة جابت جل دواوير وجماعات منطقة امجاط وإقليم سيدي افني بداية من مركز حد انفك.
على بعد خمسة ايّام من يوم التصويت الذي يراهن فيه ابن امجاط على أبناء منطقته للفوز بمقعد برلماني يمثلهم به قام مشارك حتى الان بزيارة دواوير عدة وقام بالتواصل مع الساكنة المحلية وأكد لهم عن اهتمامه لانشغالاتهم وطالبهم بالتصويت على حزبه



اضف تعليق