رئيس نائم في لقاء التعليم الجامعي !

جذب رئيس بلدية تيزنيت الأنظار خلال حضوره في لقاء التعليم الجامعي المنعقد صباح يوم السبت 16 دجنبر الجاري،  بقاعة الاجتماعات بجماعة تيزنيت.. وظل رئيس المجلس الجماعي شاردا في معظم الأوقات، حيث لم يتتبع عرض الدراسة الميدانية باهتمام، إذ غادر منصة الاجتماع عدة مرات للرد على مكالمات هاتفية “مهمة”، في الوقت الذي تسمر باشا تيزنيت في مكانه يستمع بإمعان للمتدخلين، ويسجل رؤوس الأقلام في مذكرته…

أكثر من ذلك نام الرئيس في إحدى لحظات اللقاء التواصلي، وفضل الاستلقاء فوق المقعد الجلدي المريح، عوض متابعة كلمات المتدخلين، الذين قدموا  أفكار وآراء واقترحات في قضية التعليم الجامعي بتزنيت.. وهمس أحد الحاضرين في أذن صديقه قائلا: ” الرئيس متعب ومشغول البال، ربما لم يخلد الى النوم بما يكفي، أم أن أمور أخرى تشغل باله..

يشار أن الأستاذ الجامعي عبد الغني اليومني، قدم نتائج دراسة ميدانية أنجزها بتزنيت حول فرص التعليم الجامعي بالمدينة من خلال استطلاع شمل 400 مواطن من فئات مختلفة…

اضف تعليق