اختتام الأيام التطوعية ل”الروتاري كلوب” بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة

احتضن المستشفى المحلى بمدينة أولاد تايمة، يوم الاثنين 06 فبراير 2017، تنظيم حفل ختامي للأيام التطوعية للنادي الدولي روتاري كلوب بأولاد تايمة تحت “حركة في سبيل الصحة” والتي امتدت من 30 يناير إلى 04 فبراير 2017. الحفل شهد حضور عبد اللطيف رواح مدير المستشفى المحلي بأولاد تايمة، ومدير المستشفى الإقليمي المختار السوسي نائبا عن مندوب وزارة الصحة بتارودانت، وفاطم البوعشراوي منسقة الروتاري كلوب باكادير، ووفد هام من أعضاء نادي الروتاري الدولي جلهم من ايطاليا، بالإضافة إلى مجموعة من الأطر الطبية والشبه الطبية بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة.
الحفل تضمن تبادل كلمات الشكر والامتنان بين الضيوف الايطاليين والمسؤولين المحليين، وتبادل الهدايا التذكارية، وتوزيع شواهد المشاركة والتقدير.
جدير بالذكر ان الحفل جاء خاتمة للأيام التطوعية التي نظمها النادي الدولي روتاري كلوب لفائدة المستشفى المحلي بأولاد تايمة، والتي امتدت لأسبوع كامل، وتضمنت تكوينات نظرية وتطبيقية لفائدة الأطر الطبية والشبه الطبية همت التعريف والاطلاع على أجدد التقنيات وأحدث الأساليب الممارسة في المجالين الطبي والتمريضي، كما عرفت الأيام تقديم هبة عينية للمستشفى عبارة عن آليات وأجهزة طبية متطورة بلغت قيمتها ازيد من 50 مليون سنتيم حسب فاطم البوعشراوي منسقة الروتاري كلوب باكادير والتي استهدفت بالأساس المعدات الخاصة بمجال صحة الأم والطفل.
محمد ضباش

اضف تعليق