عصابة نصب تستولي على مبلغ 3 ملايين بتزنيت

أوقفت مصالح الأمن الإقليمي بتزنيت مؤخرا شخصا ينتمي الى عصابة اجرامية، نصبت على مواطن في مبلغ مالي كبير، بدعوى بيعه قطع قديمة من الذهب… وحسب مصادر مطلعة، فيتعلق الأمر بعصابة تضم ثلاثة أشخاص أجروا اتصالات هاتفية مع مواطن بتزنيت من اجل إقناعه بشراء مجوهرات ذهبية قديمة من نوع “لويز”، تم العثور عليها في أحد دواوير منطقة بويزكارن. وبعد نجاح العصابة في اقناع الضحية بالصفقة، قدم هذا الأخير الى بويزكارن للاطلاع على عينتين من المجوهرات الذهبية لفحصها والتأكد من عيارها، وهو ما حصل حيث ابتلع الضحية الطعم، وعبر عن نيته شراء مجمل المجوهرات الذهبية المتوفرة، خصوصا أن أفراد العصابة اقترحوا ثمنا منخفض كمقابل للبيع، وهكذا تم إقناع الضحية بإبرام صفقة شراء المجوهرات القديمة مقابل مبلغ قدره ثلاثون ألف درهم، حصل عليه الجناة ومنحوا الضحية ظرف مغلق باللصاق يحوي على مجوهرات مزيفة على أساس أنها قطع ذهبية من “لويز”…

اضف تعليق