تكريم المدير السابق لوزارة الفلاحة بتزنيت

تم صباح اليوم الإثنين 4 أبريل بمقر المديرية الإقليمية للفلاحة بتيزنيت تكريم السيد عبد الكريم بن الحفيان المدير السابق، الذي تم تعيينه مديرا إقليميا بمدينة أكادير، بعد أحد عشر سنة من العمل على رأس المديرية الإقليمية للفلاحة بتزنيت… تميز حفل التكريم بحضور أطر ومستخدمي المديرية الإقليمية بتزنيت وكذا بحضور السيد المدير الجهوي للفلاحة بأكادير ورؤساء المصالح والشركاء والفاعلين في القطاع الفلاحي بالإقليم . وقد ألقى السيد المدير الجهوي شهادة في حق المحتفى به، تطرقت الى عدة جوانب من مسار المدير الإقليمي عبد الكريم بلحفيان.. كما استمع الحضور الى عدة شهادات في حق المكرم.. كما سلموا له بالمناسبات هدايا وتذكارات وشواهد عربون محبة و تقدير ، كما عبروا عن صادق أمانيهم التوفيق والنجاح للمدير الجديد السيد عزيز ملوكي في مهامه الجديدة مديرا إقليميا للفلاحة بتيزنيت لما يختزنه من طاقات و عزيمة و تجربة تؤهله أن يكون خير خلف لخير سلف .

اضف تعليق