عزل النائب الثاني لرئيس بلدية سيدي افني

أكدت مصادر موثوقة أن محكمة النقض رفضت اليوم الطعن ضد الحكم الاستئنافي الصادر في حق احمد بوفيم والذي يشغل حاليا منصب النائب الثاني للرئيس القاضي بعدم أهليته للترشح  على خلفية فقدانه للأهلية الإنتخابية بناءا على حكم قضائي صادر فق حقه هو ومجموعته المعروفة بمعتقلي أحداث السبت الأسود بسيدي إفني.
هذا وكشف المصدر للموقع أن بوفيم سيدق باب العزل مرة أخرى طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي 113.14 الخاص بالجماعات والمقاطعات الذي يعتبر حالته في حالة إنقطاع ويجب عليه تقديم إستقالته.
يذكر أن أحمد بوفيم سبق وأن تم عزله في الولاية السابقة للمجلس البلدي هو ورئيس المجلس محمد الوحداني وتم تجريد البرلماني عصام منصفته النيابية كذالك.

عن “افني نيوز”

اضف تعليق