حضيت لبنى الشماق ملكة جمال الأمازيغ بشرف تتويج كل من الطفلين إيمان و معاذ بلقب الأميرة والأمير الأمازيغي الصغير للسنة الأمازيغية الجديدة 2966 وذلك خلال حفل التتويج الذي نظم يوم الأحد الماضي من طرف جمعية نادي أول إفاون للتواصل والإبداع الفني الأمازيغي .الحفل الذي أحتضنه المركب الثقافي لمدينة الدشيرة الجهادية، عرف حضورا وازنا من فنانين و فاعلين جمعويين و ممثلين عن الصحافة، حيث تم بالمناسبة تكريم الفنانة الأمازيغية المقتدرة أمينة أشاوي بالإضافة إلى عدة فقرات فنية أمازيغية كما أختتم بتوزيع الشواهد و الجوائز على بعض الضيوف الحاضرة للحفل .
يشار إلى أن لقب الأمير الأمازيغي الصغير عاد إلى الطفل معاذ أيت خوبان عن جمعية نساء الغد ( أزرو )، أما لقب الأميرة الأمازيغية الصغيرة كان من نصيب الطفلة عن جمعية تويزي ( تكديرت نعبدو )، و ذلك حسب نتيجة لجنة التحكيم المتكونة من الملحن سعد الله أزوكار و المنشط إبراهيم بومليك و الممثلة خديجة سكارين .



اضف تعليق