أعطى السيد محمد جاي منصوري مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، اليوم الاثنين27 ماي الجاري، انطلاق قافلة التعبئة من أجل تمدرس الأطفال في وضعية إعاقة بالثانوية الإعدادية علال الفاسي بمديرية إنزكان ايت ملول، بدعم من منظمة “اليونسيف” وبتعاون مع منظمة “إعاقة دولية”.
كما حضر انطلاق هاته القافلة السادة المدير الإقليمي لإنزكان أيت ملول وثلة من رؤساء الأقسام والمصالح وبعض مديري المؤسسات التعليمية الثانوية الإعدادية في إطار مؤسسات تجريب المشروع، ونظرائهم بالابتدائي، إلى جانب أعضاء الفريق الجهوي لمشروع “من أجل تربية دامجة”. وتستمر هاته القافلة في جميع المديريات الاقليمية حتى يوم ثالث يونيو 2019.



اضف تعليق