عميد شرطة وشيخ حضري ضمن ضحايا قناص كلميم

تمكنت العناصر الأمنية بڭلميم من القبض على شخص يسمى “بوشمع”، بعدما أطلق الرصاص على 11 شخصا، من بينهم عميد شرطة (الكوميسير الرايسي رئيس الدائرة الأمنية الثالثة) وعو سلطة من درجة شيخ حضري (الشيخ ابراهيم) وامرأة في شارع إفني بمدينة ڭلميم.

وقالت مصادر بأن الفاعل متقاعد كان يشتغل سابقا بالديار الهولندية، أطلق النار من بندقية صيد مرخص له بامتلاكها، على مواطنين بشكل عشوائي، وأصابت طلقاته 11 شخصا من بينهم عميد شرطة يشتغل رئيس الدائرة الأمنية.

وفيما لا تزال أسباب الحادث قيد البحث، فإن مصادر الجريدة ترجح أن يكون الجاني يشكو اضطرابات نفسية، خاصة وأنه صعد إلى سطح منزله بشارع إفني، وبدأ يطلق النار في السماء وعلى المارة.

وتم نقل المصابين الـ11، وحالة أربعة منهم وصفت بالخطيرة ومن بنيهم عون سلطة (مقدم)، في حالة حرجة إلى مستعجلات مستشفى ڭلميم، فيما فتحت السلطات تحقيقا لمعرفة أسباب الحادث.

اضف تعليق