كلميم: بن عبد القادر يطمئن الاتحاديين على مستقبلهم بالجهة على المستوى القريب

في مؤشر عن عودة الدفيء الى العلاقة بين القطب الاتحادي بجهة كلميم عبد الوهاب بلفقيه وادريس لشكر الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي، ترأس وفد من المكتب السياسي المنتدى الجهوي للمنتخبين الاتحاديين على صعيد جهة كلميم واد نون… وخلال الملتقى، طمئن بن عبد القادر الاتحاديين  بجهة كلميم واد نون على مستقبل الحزب على المستوى القريب في هذه الجهة، حيث كرر هذه العبارة ثلاث مرات … ودعا بن عبد القادر الاتحاديين في كلمة حماسية، بمناسبة الملتقى الجهوي للمنتخبين والمنتخبات المنظم يوم الأحد 23 دجنبر بمناسبة تخليد الذكرى السنوية لوفاة الشهيد عمر بن جلون، الى تحويل الغضب الى قوة للبناء والالتحام والتمسك بالأمل والثقة في الحزب وفي قيادته فالاتحاد رقم أساسي في كل المعادلات السياسية.. وأضاف الوزير أن مسار الحزب فيه نجاحات واخفاقات مريرة ليس في هذه الجهة فحسب، بل في عدة جهات بالمملكة، مذكرا بحالة الكاتب الأول الأسبق للحزب عبد الرحيم بوعبيد الذي سقط في أكادير في بداية المسلسل الانتخابي… واضاف ان المستقبل القريب محسوم من الآن وليس صدقة من أي جهة أو أن احدهم “ضمس الكارطة”..

يشار أن وفد المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، الذي حل بكلميم ضم كل من محمد بن عبد القادر الوزير المنتدب لدى رئاسة الحكومة المكلف بتحديث الادارة و محمد العلمي رئيس الفريق الاتحادي بمجلس المستشارين…في حين تعذر حضور الكاتب الأول للحزب ادريس لشكر بسبب تواجد ه خارج التراب الوطني كما تعذر حضور الكاتب الجهوي بجهة كلميم واد نون عبد الوهاب بلفقيه..

اضف تعليق