أعفت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء 4 شتنبر الدكتور عبد الله حمايتي من مهمة مدير المستشفى الاقليمي الحسن الاول بتزنيت، كما قررت الوزارة تنقيله الى المستشفى الاقليمي بانزكان كطبيب جراح… كما تم تكليف الدكتورة هدى كوندي الطبيبة بمركز للا اسماء لمحاربة السرطان بشكل مؤقت بتولي مهمة ادارة المستشفى الاقليمي لتزنيت…
ويأتي قرار وزارة الصحة بعد بضعة أيام على تنقيل الدكتور المهدي الشافعي طبيب الاطفال بنفس المستشفى الى تارودانت…
أخر الأخبار
- مقالات الرأيالطوبونيميا المغربية: نحو استراتيجية وطنية لصيانة الذاكرة الجغرافية واللغوية”
- مع الراهنالفرس الأمازيغي محور العدد الجديد من مجلة “زيك ماغزين”
- الثقافة الأمازيغيةالرباط تحتفي بدور عموري مبارك في عصرنة الأغنية الأمازيغية
- مع الراهنمجلة “زيك ماغزين” تخصص عددها الجديد للغة الأم
- مع الراهنعدد جديد من “زيك ماغزين” ينتظركم في الأكشاك
- مع الراهناكادير: الدورة 15 لمهرجان الفيلم الامازيغي من 11 الى 15 شتنبر
- مع الراهنتافروات: هجرة السوسيين في الدراسات والإنتاج الثقافي
- مرئياتيوبا: Aws i g’mak
- مع الراهنتافروات: “الهجرة” موضوع الجامعة القروية محمد خير الدين
- مرئياتمحسن أجبابدي يروي ذكرياته عن تيزنيت



اضف تعليق