بعد “طبيب الفقراء” تنقيل مدير مستشفى تيزنيت

أعفت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء 4 شتنبر الدكتور عبد الله حمايتي من مهمة مدير المستشفى الاقليمي الحسن الاول بتزنيت، كما قررت الوزارة تنقيله الى المستشفى الاقليمي بانزكان كطبيب جراح… كما تم تكليف الدكتورة هدى  كوندي الطبيبة بمركز للا اسماء لمحاربة السرطان بشكل مؤقت بتولي مهمة ادارة المستشفى الاقليمي لتزنيت…
ويأتي قرار وزارة الصحة بعد بضعة أيام على تنقيل الدكتور المهدي الشافعي طبيب الاطفال بنفس المستشفى الى تارودانت…

اضف تعليق