خصصت مدرسة ابن حزم بتزنيت تكريما استثنائيا لمدير المؤسسة بعد إحالته على التقاعد… وتميز حفل تكريم المدير أحمد حروت، بتقديم أناشيد ووصلات فنية من طرف تلاميذ المؤسسة، بالإضافة الى تقديم هدايا وتذكارات مختلفة الى المحتفى به، الذي أهدى بدوره هدية عبارة عن تذكرة عمرة الى الديار المقدسة، الى سيدة فقيرة من دوار ميرغت، الذي يتحدر منه المدير أحمد حروت..
كما ألقيت كلمات حماسية من طرف مسؤولين وأطر قطاع التعليم بتزنيت، أجمعت على الثناء على جدية المحتفى ودماثة أخلاقه وحسن تدبيره للمؤسسات التعليمية التي ترأسها في كل من مجموعة مدارس العرعار بجماعة سيدي عبلا اوبلعيد ومجموعة مدارس النعمة بجماعة ايت رخا ومجموعة مدارس عمر بن الخطاب بجماعة سيدي حساين وعلي وانتهاءا بمدرسة ابن حزم، التي قضى بها الأستاذ حروت ثمان سنوات منذ تأسيسها…
يشار ان حفل التطريم عرف حضور كل من المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بتزنيت والمدير الاقليمي لتارودانت والمدير السابق لأكاديمية العيون الساقية الحمراء بالإضافة الى العشرات من رجال ونساء التعليم وآباء وأولياء التلاميذ…



اضف تعليق