صدر بالجريدة الرسمية، مرسوم لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني، يقضي بإحداث دوائر وقيادات بـ10 عمالات وأقاليم.
المرسوم الذي وقعه بالعطف، عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، أشار إلى أن المجلس الحكومي ليوم 10 ماي الماضي، تداول في الموضوع. ويحدد المرسوم أسماء العمالات والأقاليم التي شملها إحداث الدوائر والقيادات الجديدة.
ويتعلق الأمر بكل من الحسيمة والدريوش وسطات والقنيطرة وبولمان وآسفي وميدلت واشتوكة آيت باها وطاطا وسيدي إفني.
وهكذا تم احداث قيادة اصبويا وقيادة اثنين املو –تنكرفا بإقليم سيدي افني، وفي اشتوكن ايت باها تم تقسيم باشوية ايت اعميرة الى ملحقتين اداريتين، ونفس الشيء بالنسبة الى باشوية سيدي بيبي التي قسمت بدورها الى ملحقتين اداريتين، وفي اقلسم أسا الزاك تم تقسيم باشوية الزاك الى ملحقتين اداريتين..



اضف تعليق