يحل وزير الصحة أنس الدكالي صباح يوم الثلاتاء 27 فبراير الجاري بمدينة تيزنيت لافتتاح مصلحة المستعجلات .
وأكدت مصادرنا أن ترتيبات واستعدادات مكثفة تجرى الان بالمستشفى الاقليمي الحسن الاول وبمندوبية الصحة بتيزنيت ,
وتأتي زيارة وزير الصحة فى اجواء احتقان يعيشه المستشفى الاقليمي واستعداد فعاليات جمعوية بالمدينة لتنظيم وقفة احتجاجية يوم الاحد المقبل أمام المستشفى احتجاجا على تردي الاوضاع الصحية وتضامنا مع الدكتور المهدي الشافعي ..
تجدر الاشارة أن مشروع توسيع المستعجلات بمستشفي الحسن الأول بتيزنيت ، أعطيت انطلاقته من طرف عامل تزنيت بمناسبة الذكري 40 للمسيرة الخضراء، بتكلفة مالية تقدر بمبلغ 2140000.00 درهم، في إطار شراكة بين المجلس الإقليمي بتزنيت و شركة اكوا و وزارة الصحة، بحيث سيتم تمويل المشروع بمساهمة كل من الشريكين بمبلغ 600000.00 درهم لكل واحد منهم في تنفيذ الشطر الأول. وستساهم وزارة الصحة في تنفيذ الشطر الثاني بتوفير و اقتناء الأجهزة الطبية و المعدات البيوطبية التي ستحتاج لها هذا القسم .



اضف تعليق