تمكنت فرقة الدراجين التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، من إيقاف شخص حاول إضرام النار عمدا بمقهى بشارع مولاي عبد الله بعدما سكب بها خمس لترات من البنزين، وذلك انتقاما من صاحب المقهى الذي منعه من احتساء الخمر بداخلها”.
وأفادت مصادر مطلعة، بأنه ” مواصلة للبحث في القضية انتقلت فرقة الشرطة القضائية بالمدينة إلى المحل الذي زود الموقوف بالبنزين والمعد أساسا لإصلاح العجلات، حيث أمكن إيقاف مسيره ومساعده، فيما أسفرت عملية التفتيش القانوني التي أجريت بداخله عن حجز كمية مهمة من الكازوال المهرب المقدرة بحوالي 1440 لتر، بالإضافة إلى 180 لترا من البنزين معبأتين ببراميل سعة 60 لترا”.
وعلاقة بالموضوع، وبأمر من النيابتين العامتين المختصتين، تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.



اضف تعليق